جهاد برس - خاص/ بسبب صمت المسلمين: الدنمارك تعد لجريمة جديدة .. كتاب مسيء للإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جهاد برس - خاص/ بسبب صمت المسلمين: الدنمارك تعد لجريمة جديدة .. كتاب مسيء للإسلام

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الخميس نوفمبر 13, 2008 9:54 pm

جهاد برس - خاص/ بسبب صمت المسلمين: الدنمارك تعد لجريمة جديدة .. كتاب مسيء للإسلام
بسمِ اللهِ الرّحمن الرّحيم

جـــــهـــــاد برس
Jihad Press



بسبب صمت المسلمين
الدنمارك تعد لجريمة جديدة بحق المسلمين .. كتاب مسيء للإسلام


جهاد برس/ خاص:
12/11/2008

علمت جهاد برس من مصدر خاص أن أحد الرسامين الدنماركيين يُعد لنشر كتاب جديد مسيء للإسلام, يضمنه رسومات جديدة تسخر من المسلمين و نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لمسلسل الإساءات للإسلام والمسلمين الذي بدأ في سبتمبر 2005 عندما قامت صحيفة دنماركية بنشر رسومات كاريكاتورية مسيئة لنبي الإسلام صلى الله عليه وسلم, ثم أعادت نشرها عدة صحف أوروبية بدعوى التضامن مع الصحيفة الدنماركية، وقد أصرت جميع الصحف على موقفها ورفضت مجرد الاعتذار عن تلك الرسوم، ووافقتها الحكومة الدنماركية على موقفها معتبرةً أن ما قامت به الصحيفة يتوافق مع حرية الرأي و التعبير .

ردود فعل باهتة

واقتصرت ردة فعل الحكومات العربية على سحب سفرائها " للتشاور", ومطالبة الدنمارك باعتذار شفهي للمسلمين دونما مطالبة بتقديم المسيئين للمحاكمة وفق الشريعة الإسلامية، كما قامت بحصر وتطويق المظاهرات الغاضبة التي سيرها المسلمون في مختلف دول العالم, و صرح حامد كرزاي المعيّن من قبل القوات الصليبية بأنه يتفهم ويتقبل رأي الدنمارك.

وقد طالبت الكثير من القيادات الدينية في العالم الإسلامي ذات المنهج "الوسطي" المسلمين بردة فعل هادئة، والاكتفاء بمظاهرات سلمية للتنديد بالرسومات المسيئة، وقامت بعض الشخصيات المحسوبة على الدعوة الإسلامية بزيارة الدنمارك بغرض الحوار حول الأزمة، ونتج عن هذه المساعي السلمية أن قام التلفزيون الدنماركي بإعادة نشر الرسوم المسيئة، وانتشرت بصورة واسعة في مواقع الإنترنت، كما قام نائب هولندي بإنتاج فيلم مسيء للإسلام في تحدّ صريح للمسلمين.

المجاهدون يثأرون لنبيهم

وفي شهر يونيو الماضي قام تنظيم القاعدة بتنفيذ عملية استشهادية ناجحة في مقر السفارة الدنماركية في باكستان, وقد صرح الشيخ مصطفى أبو اليزيد القيادي البارز في القاعدة بأن العملية جاءت رداً على الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم, وكان قد سبق ذلك كلمة للشيخ أسامة بن لادن وعد فيها بتوجيه ضربات إلى كوبنهاغن وهدد بأن تكون العملية "أول الغيث" ما لم تعتذر عن نشر تلك الرسوم, وقد ختم الشيخ أسامة بن لادن رسالته بالقول: "فالجواب ما ترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله، والسلام على من اتبع الهدى".


فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، وانزعي عنكِ ثيابَ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.

إخوانُكُمْ في مَركِزِ اليَقينِ الإعْلاميّ
نيابةً عنْ إخوانِكُمْ في غُرْفَةِ الأخبار Jihad Press
جهاد برس، الحقيقة كما هي ..

جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, جهاد برس ـ Jihad Press ـ 2008

_________________
avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى