الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن الفترة من 24/12/2008 حتى اليوم السبت 27/12/2008

اذهب الى الأسفل

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن الفترة من 24/12/2008 حتى اليوم السبت 27/12/2008

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم



[size=32]التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن الفترة من يوم الأربعاء الماضي الموافق 24/12/2008 حتى اليوم السبت الموافق 27/12/2008

27/12/2008

مقتل 3 جنود أمريكيين في ولاية كنر
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الخامسة تقريبا من عصر اليوم على مركز للقوات الأمريكية المحتلة في مديرية تشوكي بولاية كنر.
خلال الهجوم الذي أستعملت فيه أسلحة خفيفة وثقيلة، لحقت أضرار شديدة بمركز العدو وقتل ثلاثة جنود أمريكيين فيها وأصيب عدد آخر.
ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين خلال الهجوم أي نوع من الخسائر، وانسحبوا بأمن إلى مراكزهم.

تدمير 3 سيارات ومقتل 9 جنود عملاء في ولاية غزني
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم ضمن كمين على قافلة سيارات جنود الجيش العميل في منطقة رحيم خيل بمديرية اندرو بولاية غزني.
خلال الهجوم الذي دام حوالي ساعة كاملة دمرت ثلاث سيارات وتسعة جنود للجيش العميل وأصيب عدد كبير آخر.
خلال الهجوم غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى ورجعوا إلى مراكزهم سالمين.

مقتل 9 جنود عملاء في هجوم إستشهادي في نيمروز
قاري محمد یوسف (احمدي) - نفذ أحد أبطال الإمارة الإسلامية المجاهد عبد القدوس مغرب يوم أمس هجوما إستشهاديا على سيارات الجيش العميل في مدينة زرنج مركز ولاية نيمروز.
حسب النبأ، أسفرت العملية عن تدمير سيارة للجيش العميل وقتل تسعة جنود فيها كما أصيب عدد كبير آخر.
وبعد الهجوم سد العدو المنطقة ونقلوا الجنود القتلى من المنطقة.
وجدير بالذكر بأن هذا الهجوم هو ثاني هجوم إستشهادي في يوم واحد، صباح يوم أمس أيضا تم هجوم إستشهادي أمام مطار ولاية هرات، مما أسفر عن مقتل إحدى عشرة جندي محتل.

مقتل 4 جنود بولنديين محتلين في مديرية جيرو بولاية غزني
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم أمس على جنود مشاة القوات البولندية المحتلة في منطقة محب باغ بمديرية جيرو بولاية غزني.
حسب النبا، تم الهجوم حينما كان جنود مشاة القوات البولندية مشغولون بالدورية في المنطقة، خلال الهجوم قتل أربعة جنود بولنديين وأصيب عدد آخر.
وبعد الهجوم وصلت مروحيات العدو للمنطقة ونقلوا الجنود القتلى والمصابين، كما لم يلحق ولله الحمد أي أضرار بالمجاهدين ورجعوا إلى مراكزهم سالمين.

مقتل 5 جنود مع قائد للجيش العميل في بنجوايي
قاري محمد یوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة من مساء أمس بأسلحة خفيفة وثقيلة على نقطة بمب الأمنية للجيش العميل بمديرية بنجوايي بولاية قندهار.
خلال الهجوم الذي دام نصف ساعة قتل قائد النقطة " زرق " مع خمسة من جنوده، وغنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى ومهماتهم العسكرية ورجعوا إلى مراكزهم سالمين.
وفي سياق مماثل في الساعة السابعة والنصف من مغرب اليوم أحرق المجاهدون صهريج بنزين للقوات الأمريكية المحتلة في منطقة لوي وياله بمدينة قندهار.

26/12/2008

تدمير دبابة للقوات الكندية المحتلة وسيارة للجيش العميل في زري
قاري محمد یوسف (احمدي) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثامنة تقريبا من صباح اليوم سيارة عسكرية للجيش العميل بواسطة عبوة ناسفة على الطريق السريع هرات ـ قندهار بمنطقة باشمول في مديرية زري بولاية قندهار.
حسب النبا، أسفر الإنفجار عن تدمير سيارة الجيش العميل وقتل سبعة جنود فيها. وفي سياق مماثل فجر المجاهدون في الساعة الواحدة من ظهر اليوم دبابة عسكرية للقوات الكندية بواسطة مواد منفجرة متحكمة عن بعد في منطقة ماكوان بنفس المديرية.
أسفر الإنفجار عن تدمير دبابة العدو تماما وقتل جميع الجنود الكنديين بداخلها، وبعد الإنفجار وصلت مروحيات العدو للمنطقة ونقلوا الجنود القتلى.

مقتل 11 جنديا محتلا في عملية إستشهادية بولاية هرات
قاري محمد یوسف (احمدي) - نفذ أحد أبطال الإمارة الإسلامية المجاهد شيرجان من سكان نفس الولاية، في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم هجوما إستشهاديا على قافلة القوات المحتلة مقابل المطار بولاية هرات.
أسفر الهجوم ( الذي كان هدفه الأصلي هو ضباط أمريكيين رفيعي المستوى من مدربي شرطة الجيش العميل )، عن تدمير دبابة للعدو ولحقت أضرار بالغة بدباتين أخرى، وقتل إحدى عشرة جندي محتل في الدبابات المدمرة والمتضررة، وأصيب عدد كبير آخر.
وبعد الهجوم سد العدو الطرق الموصولة بالمنطقة، ولم يؤذن لأحد بالإقتراب من مكان الحادث، كما وصلت مروحيات العدو للمنطقة ونقلوا الجنود القتلى والمصابين.
كما إعترفت القوات الإيتلافية المحتلة بمقتل وإصابة جنودهم، لكن لم يظهر بعد هوية الجنود القتلى والمصابين.

مقتل 8 جنود أمريكيين في نورستان
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر يوم أمس على دورية مشاة للجنود الأمريكيين بين قريتي كامو بيس وداش بمديرية كامديش بولاية نورستان.
حسب النبأ، تم الهجوم على الأمريكيين المحتلين حينما كانوا مشغولين بالدورية.
كما أسفر الهجوم عن مقتل ثمانية جنود أمريكيين وإصابة عدد كبير آخر.
وبعدها وصلت مرحيات القوات الأمريكية للمنطقة ونقلوا الجنود القتلى والمصابين. ولم يلحق بالمجاهدين خلال الهجوم أي أضرار قابلة للذكر.

مقتل 7 جنود للجيش العميل في دامان
قاري محمد یوسف (احمدي) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثامنة من صباح اليوم سيارة عسكرية للجيش العميل على طريق راسام بمديرية دامان بولاية قندهار.
حسب النبأ، تم الإنفجار بآلة التحكم عن بعد، مما أسفر عن تدمير سيارة العدو وقتل جميع طاقمها المكون من سبعة جنود. وبعد الإنفجار وصلت عدد كبير من أفراد الشرطة للمنطقة ونقلوا قتلاهم.

25/12/2008

تدمير 3 دبابات للقوات الأمريكية المحتلة في ولاية ننجرهار
ذبیح الله (مجاهد) - دمرت مساء أمس دبابتين للقوات الأمريكية المحتلة خلال هجوم وإنفجار في منطقة دادوار كندو بولاية ننجرهار.
حسب النبأ، فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في البداية عبوة ناسفة متحكمة عن بعد على دبابة عسكرية للقوات الأمريكية المحتلة، ومن ثم هاجموا على باقي دبابات القافلة، مما أسفر عن تدمير دبابة أخرى، وقتل جميع من بداخلها من الجنود الأمريكيين.
وفي سياق مماثل فجر المجاهدون اليوم دبابة أخرى للقوات الأمريكية بعبوة ناسفة في منطقة خزانو كندو في تشبرهار بنفس الولاية.

تدمير آليتين عسكريتين للقوات البريطانية في ناد علي
قاري محمد یوسف (احمدي) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة صباحا وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم دبابتين للقوات البريطانية المحتلة بواسطة عبوات ناسفة في منطقة نري مانده بمديرية ناد علي بولاية هلمند.
حسب النبأ، فجرت دبابات العدو بعبوات ناسفة متحكمة عن بعد، حينما كانت دبابات العدو مشغولة بالدورية في المنطقة.
خلال الإنفجارات دمرت دبابات العدو بشكل كامل وقتل سبعة جنود بريطانيين من طاقمهما وأصيب ثلاثة آخرين.

تفجير دبابة للقوات الأسترالية المحتلة بعبوة ناسفة في ترينكوت
قاري محمد یوسف (احمدي) - فجرت في الساعة العاشرة تقريبا من صباح اليوم دبابة للقوات الأسترالية المحتلة بعبوة ناسفة في منطقة سرخوم قرب ترينكوت مركز ولاية اروزجان.
حسب النبأ، أسفر الإنفجار الذي تم بواسطة عبوة ناسفة مزروعة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية، عن تدمير دبابة المحتلين بشكل كامل، وقتل جميع من بداخلها.
وبعد الإنفجار وصلت مروحيات العدو إلى المنطقة، ونقلوا الدبابة المدمرة من المنطقة.

تفجير سيارة للجيش العميل بعبوة ناسفة في ناوه
قاري محمد یوسف (احمدي) - فجرت في الساعة الثانية من ظهر يوم أمس سيارة للجيش العميل بعبوة ناسفة في منطقة خواجه سنك بمديرية ناوه بولاية هلمند.
حسب النبأ، أسفر الإنفجار الذي تم بعبوة ناسفة مزروعة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية، عن تدمير سيارة العدو وقتل سبعة جنود للعدو فيها.
وبعد الإنفجار وصل عدد كبير من أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، ونقلوا قتلاهم إلى مراكزهم.

مقتل 4 جنود أمريكيين في ولاية كنر
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم على قافلة عسكرية للقوات الأمريكية المحتلة في منطقة تيتل شاه بمديرية بيتش دره بولاية كنر.
حسب النبأ، خلال الهجوم الذي تم ضمن كمين دمرت دبابة للمحتلين وقتل أربعة جنود أمريكيين فيها. ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر، ورجعوا إلى مراكزهم سالمين.

24/12/2008

فرار الجنود البريطانيين من منطقة شاول بمقاطعة نادعلي
قاري محمد یوسف (احمدي) - انسحب الجنود البريطانيين والجنود الأفغان العملاء فارين من منطقة شاول بمقاطعة ناد علي بولاية هلمند، تاركين وراءهم المنطقة لمجاهدي الإمارة الإسلامية.
بحسب الخبر الواصل استعمل الطرفان الأسلحة الثقيلة والخفيفة في الاشتباكات، وقتل عدد كبير من الجنود الأجانب والأفغان، ودمرت سيارتهم الحربية.
وفي طوال اليوم أغارت مروحيات العدو بشكل متقطع على المنطقة ، ولم تتوفر معلومات حول وقوع الخسائر.

مقتل 8 جنود عملاء في فراه
قاري محمد یوسف (احمدي) - في عصر يوم أمس تم هجوم بواسطة صواريخ على مركز العدو في منطقة كنسك بمقاطعة فراه رود بولاية فراه.
ورد في النبأ لحق خسارة كبيرة بمركز العدو، وقتل فيه ثمانية جنود عملاء كما اصيب سبعة آخرين.

مقتل 17 جنديا للقوات البريطانية والعميلة في ناد علي
قاري محمد یوسف (احمدي) - خلال إشتباك عنيف قرب الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم في منطقة شاول بمديرية ناد علي بولاية هلمند، قتل سبعة عشر جنديا للقوات الأجنبية المحتلة والجيش العميل.
حسب النبأ، إندلعت الإشتباكات حينما هاجمت القوات البريطانية المحتلة وجنود الجيش العميل بالدبابات والمروحيات العسكرية على جبهات مجاهدي الإمارة الإسلامية.
وبعد هجوم العدو إشتبكت معركة عنيفة دامت لمدة ساعتين تقريبا، خلال الإشتباكات أستخدمت أسلحة ثقيلة وخفيفة من كلا الجانبين، مما أسفر عن مقتل سبعة عشر جنديا بريطانيا وعميلا وأصيب عدد كبير آخر.
خلال الهجوم أصيب إثنين من المجاهدين أيضا.

فتح مديرية مشينجار بتوره بوره
ذبیح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة والنصف من مساء أمس على نقطة أمنية لجنود الجيش العميل في مشينجار مضيق توره بوره بولاية ننجرهار.
حسب النبأ، خلال الإشتباك الذي دام لمدة ثلاث ساعات والذي استخدمت فيها أسلحة ثقيلة وخفيفة، أزيلت نقطة العدو بشكل كامل ولحقت خسائر روحية بجنود العدو حيث لم تظهر الآن معلومات دقيقة حول عدد القتلى والمصابين.
وغنم المجاهدون في النقطة كميات كبيرة من ذخائر الأسلحة والمهمات العسكرية، كما لم يلحق بالمجاهدين الأبطال أي خسائر قابلة للذكر.


تفجير سيارة للجيش العميل بعبوة ناسفة في ولاية خوست
ذبیح الله (مجاهد) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية مساء أمس سيارة عسكرية تابعة لجنود الجيش العميل بعبوة ناسفة مزروعة في الطريق بمنطقة تابعة لمديرية صبريو بولاية خوست.
حسب النبأ، تم الإنفجار من قبل المجاهدين الأبطال بواسطة عبوة ناسفة متحكمة بآلة التحكم عن بعد، مما أسفر عن تدمير سيارة العدو وقتل جميع من بداخلها من الجنود المرتدين.
كما بقيت السيارة المدمرة والجنود القتلى للعدو في المنطقة حتى الصباح.



وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)



معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0700886853 - 0707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0799169794 - 0707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 27/12/2008
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان

[/size]

_________________
avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى