تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الأحد يناير 25, 2009 4:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

نخبـة الإعـلام الجهـادي


تقدمـ


تفريغ كلمات قادة


تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب





في الإصدار المرئي

من هنـــا نبــدأ .. وفــي الأقصـى نلتقـــي

الصادر عن مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي
23/1/2009




كلمة النائب العام لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب
الشيخ أبو سفيان الأزدي سعيد الشهري
" السجين رقم 372 في غونتنامو سابقا "










الحمد لله رب العالمين ناصر المستضعفين , ومنجي المؤمنين , مفرج كرب المكروبين , الحمد لله قاصم الطغاة المجرمين , ولا عدوان إلا على الظالمين.
والصلاة والسلام على سيدنا محمد الآمِر أمته بفك العاني وعلى آله وصحبه أجمعين.

إلى أمتي الكريمة أمة الخير والعطاء , أمة الجهاد والاستشهاد , جزاكِ الله عني وعن إخواني أسرى غوانتنامو خير الجزاء .
يوم كنتِ خير معينٍ لنا بعد الله بوقوفك معنا ومشاركتكِ لآلامنا والدعاء لنا الذي كنا نرى أثره علينا بالصبر والثبات , وعلى ما قام به أبناؤك في أرض الحرمين والعراق وأفغانستان والصومال والشيشان وغيرها من بلاد المسلمين من جهاد واستشهاد نصرة لدينهم وفكاكاً لأسراهم , فرحم الله إخواننا الذين قتلوا في كل مكان وعلى كل أرض .
ونقول لإخواننا في أرض الحرمين : إن الثمار اليانعة التي بذلت بأرواح إخواننا مصلح الشمراني وعبد العزيز المعثم ورياض الهاجري وخالد السعيد ثم سقاها إخواننا بدمائهم أبو هاجر عبد العزيز المقرن وصالح العوفي وفهد الدخيل وعبد الكريم اليازجي وإخوانهم الذين قتلوا من أجل نصرة دينهم وإخوانهم الأسرى في كل مكان .
فنقسم بالله الذي لا إله إلا هو , أنه لن يقطف هذه الثمار التي سقيت بدماء إخواننا أحد سوانا , وإننا على دربهم سائرون حتى نقيم دولة الإسلام والخلافة الراشدة على منهاج النبوة وإقامة شرع الله أو تخلط دماؤنا بدمائهم .

ونقول لأمتنا الحبيبة موضحين لها حقيقة ما قام به هؤلاء الحكام الخونة في قضية كوبا حيث تعاونوا مع الأمريكان بإرسال أفراد المباحث إلى كوبا للتحقيق معنا وانتزاع الاعترافات منا وتوجيه التهم إلينا مما كان سبباً في زيادة التعذيب علينا وحسبنا الله ونعم الوكيل .
ونؤكد لقادتنا ومشائخنا الشيخ أسامة بن لادن -حفظه الله- والشيخ الدكتور أيمن الظواهري , بأننا والله على العهد ماضون وبالجهاد قائمون و والله ما زادنا الأسر إلا إصراراً وثباتاً على مبادئنا التي خرجنا وجاهدنا وأسرنا من أجلها , وها نحن اليوم يا شيخنا قد منّ الله علينا بالنفير إلى أرض المدد والجهاد أرض اليمن والإيمان مبايعين أخانا أبا بصير ناصر الوحيشي -حفظه الله وسدد على الحق خطاه- لنكون مدد الجهاد من الجزيرة إلى فلسطين والصومال والعراق وأفغانستان وكل بلاد المسلمين دفاعاً عن أراضينا ومقدساتنا ليكون الدين كله لله .
وأذكر أمتي بقول الله تعالى , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِيسَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ ۚ أَرَضِيتُمْبِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ ۚ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِالدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ * إِلَّا تَنْفِرُوايُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَاتَضُرُّوهُ شَيْئًا ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ).

أمتي الكريمة , إن إخوانكم في غزة اليوم يعانون الأمرّين من البطش والتنكيل والقتل والتشريد على أيدي اليهود الصهاينة الحاقدين وذلك على مرأى ومسمع من العالم أجمع , ولم يجرؤ اليهود الصهاينة على اجتياح غزة إلا بمساندة البوارج الصليبية التي تجوب بحر العرب وخليج عدن والبحر الأحمر تحت حماية حكام المنطقة الخونة.
فانفروا يا أمة الجهاد وإياكم أن تسمعوا لهؤلاء الحكام الخونة العملاء لليهود الذين حاصروا فلسطين عقوداً من الزمان ولا يزالون في حصارهم أوفياء لليهود , واحذري علماءهم الضالين المضلين علماء المليون الذين باعونا بثمنٍ بخس دراهم معدودة لليهود والنصارى والرافضة المجوس ولا حول ولا قوة إلا بالله .

ويا أهل الجزيرة وأبناء الإسلام أجيبوا داعي الله بالنفير للجهاد في سبيله كما قال تعالى , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( انْفِرُوا خِفَافًاوَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِاللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ).

فانفروا إلى أرض المدد والإعداد , أرض الجهاد والاستشهاد , يمن الحكمة والإيمان , وإلى أفغانستان والعراق والصومال وغيرها من بلاد المسلمين .

ونقول لأخواتنا الأسرى في سجون أرض الحرمين , والله الذي لا إله إلا هو إنا لن نخذلكم ولن نخذل أخواتنا في كل مكان , فقد لامست كلماتكم أسماعنا ووصلت رسائل أهليكم إلينا التي تحكي عن ما يقوم به عملاء أمريكا بأرض الحرمين بصهاينة حكومة آل سلول المتمثلة بالطواري والمباحث وغيرهم من منسوبي الداخلية التي ما أُسست إلا لقمع أهلنا في أرض الحرمين وملء السجون بشباب أمتنا الغيورين على دينهم الذين تجاوز عددهم ثمانية عشر ألف أسير غير أخواتنا اللاتي لا يعلم عددهن إلا الله ويتعرضن للسجن والتعذيب من قبل محققي المباحث الفاسدين ديناً وخلقاً , وأقول والله ما خذلتكم قحطان ولا عتيبة ولا حرب ولا غامد ولا زهران ولا بني شهر ولا الدواسر وجهينة ولا غيرهم من قبائل أرض الحرمين , وها هم أبناؤهم ينفرون في سبيل الله لنصرتكم ولنصرة أخواتكم في كل مكان.

وختاماً .. اللهم انصر عبادك المجاهدين في سبيلك في غزة وفي كل مكان , اللهم ارحم ضعفهم وأنزل عليهم نصرك المؤزر , وفك اللهم أسرانا من سجون الكفر والطغيان , وافكك اللهم أسر شيخنا المجاهد الدكتور عمر عبد الرحمن والشيخ سليمان العلوان و الشيخ وليد السناني وجميع أسرى المسلمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.





كلمة أمير تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب
الشيخ أبو بصير ناصر الوحيشي حفظه الله






الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
حياكم الله وأهلا وسهلا بكم , حياكم الله بين أهلكم وعلى أرضكم في يمن الإيمان والحكمة , مدد الإسلام ونفس الرحمن , و نسأل الله سبحانه وتعالى أن نكون خير أنصار لخير مهاجرين ونبشركم أن الدم الدم والهدم الهدم , وقد جمعنا الله سبحانه وتعالى في أرض أفغانستان لحرب الصليبيين , وأقمنا هناك دولة الإسلام واجتمعت علينا الأرض كلها من يهودي وصليبي ومرتد ومشرك في تحالف لم تشهده الأرض من قبل , وكان منا الشهيد السعيد ومنا المجاهد المرابط على الثغر ومنا السجين المبتلى , واستمرت الحرب واستمر الثبات حتى جعل الله لأهل السجن فرجاً , وشاء الله لنا أن نجتمع مرة أخرى على نصرة الدين وإقامة الخلافة الراشدة وقتال الأعداء. وقد أراد الله لهذا الليل أن ينجلي ولهذا الظلم أن ينتهي , وبدأت الجهود تتوحد والطاقات تتجمع والرايات تزحف لتجتمع في مستقر العمود ومسرى الحبيب صلى الله عليه وسلم وأرض الملاحم , حتى يتسنى لنا تطهير أرض الجزيرة من رجس المحتلين الحاقدين وعملائهم الخونة , لنزحف إلى إخواننا في غزة وفلسطين. فأبشروا يا أهل بيت المقدس فإن أهل الطائفة المنصورة قادمون إليكم , ويتعاهدون على نصرتكم , ويقسمون على ذلك , فالشيخ أسامة بن لادن -حفظه الله- يقول : " والله لننصركم ولو حبواً على الركب " , وأبو مصعب- رحمه الله- قاتل في العراق وعينه على بيت المقدس , وفي مغرب الإسلام وجهتهم إليكم , وفي الصومال على ثغر أفريقيا وعلى مقربة من أرض الكنانة على طريق الأقصى .

أمتنا المسلمة لا بد أن نضع أيدينا على الجروح ونعرف العدو وعملاءه ونتحرك ضدهم جميعا .
أيتها الأمة المسلمة لابد أن تقفي موقفاً صادقاً مع من يحكمون ديار الإسلام , فإما أن يحركوا الجيوش إلى غزة وبغداد أو يتركوا الشعوب تزحف بالسلاح أو بدونه حتى تلتحم باليهود أو تقاتل الحكام الخونة لتصلوا غداً إلى البيت المقدس وغزة .

فلا معنى للحياة وأنتم ترون إخوانكم وأطفالكم ونساءكم يفعل بهم اليهود الأفاعيل , ونصوم يوماً أو يومين , ونصيح في مظاهرات حتى تنقطع الحناجر ونرجع إلى البيوت وكأننا دفعنا الضرر عن الأطفال ورفعنا الحصار عن غزة وكففنا القتل عن أهالي فلسطين , بل لا بد بعد المظاهرات من التفجيرات , وبعد العصيان المدني الغضب العسكري , ولابد أن نقطع المدد على الحملة الصهيوصليبية ونقتل من وجدنا من الصليبيين على أرضنا , وندمر المصالح الغربية حتى توقف أوروبا وأمريكا دعمها عن اليهود , وتوقف القتل هناك , وتأمر عملاءها من الحكام الخونة أن يفتحوا المعابر عن غزة وفلسطين , وعلى الشعوب أن تستمر في الضغط ولا تتوقف حتى يتم فتح كل فلسطين , ولا تلتفت للحلول الوهمية بتوقيف المجازر اليوم لتبدأ غداً أشد وأنكى , ونبيع دماء اليوم بسلام غد فإن الثأرعظيم , فإياكم والتنازل عنه .
اللهم افتح بنا بيت المقدس وأرض الحرمين.
اللهم أقم بنا دولة الإسلام وشرفنا بذلك , اللهم أقم بنا دولة الإسلام وشرفنا بذلك , اللهم أقم بنا دولة الإسلام وشرفنا بذلك .





كلمة المسؤول العسكري لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب
الشيخ أبو هريرة قاسم الريمي




الحمد لله , والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وعلى آله ومن والاه , ثم أما بعد ..

فإن لنا كلمة لكنها لإخواننا المكبلين المجاهدين الثابتين في غزة العزة :
إن ما يحدث لكم اليوم من مجازر تفتت جلاميد الصخر , والله قد آلمتنا وأرقتنا وآلمت وأرقت كل مسلم حُر في قلبه ذرة إيمان , و والله الذي لا يُحلف إلا به لنقرن عيون أمهات فلسطين وغزة ولنثأرن لهن أشد ثأر ولنصلن إليهن برايات الجهاد على ظهور الجياد بعزيمة الأجداد أو نهلك دون ذلك , ولن نكون في منأى عنكم ونحن نرى أشلاء أطفالنا ونسائنا تمزقها قنابل اليهود والنصارى .
فأبشروا يا أهل بيت المقدس ومسرى نبينا صلى الله عليه وسلم , أبشروا بالنصرة والمدد , فنحن أمة إذا اشتكى منها عضو تداعى لها سائر الجسد بالحمى والسهر , ولتراهنوا على هؤلاء الفتية الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .
ويكفيكم من هذه الرزية التي أنتم فيها أن تعرفوا من هم أعداؤكم الحقيقيون , هم من يتكلمون بألسنتكم وينتمون إليكم , ثم هم من يقوم بحصاركم ومنعكم من الدواء والغذاء والماء , وهم من يمنعون إخوانكم في عمّان والقاهرة ودمشق وفي بيروت والرياض وصنعاء يمنعونهم من إعانتكم ونصرتكم ( هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ).

ثم لي رسالة إلى حسن نصر الله : أجبني لماذا كل هذا التباكي على غزة وأهل غزة ؟ ألم تعلن أنك تمتلك قرابة العشرين ألف صاروخ كلها قادرة على الوصول إلى تل أبيب ؟ ألا يستحق إخواننا في غزة أن ترسل نصرةً لهم ألفاً أو ألفين أو ثلاثة آلاف من الصواريخ بدلاً من هذا التباكي وإلقاء اللوم على الغير؟ أم أن التراب اللبناني أغلى وأعظم عندك من الدم الفسطيني المسلم ؟
قل لي بربك , ما الفرق بينك وبين حسني مبارك ؟ فحسني صمّام أمان لليهود في مصر , وأنت صمّام أمان لهم في لبنان , و والله لو كنا مكانك لزحفنا وزحفت معنا أمة الإسلام إلى فلسطين ولكن حسبنا من هذه الأحداث أن تعرف أمتنا الجريحة حقيقة من يتاجرون بقضيتها ويزايدون على حسابها.

وأخيراً , إليكم إخواننا في فلسطين وحول بيت المقدس : أنتم أعلم الناس بذل اليهود وخوفهم وجبنهم , أنتم أعلم الناس بذل اليهود وخوفهم وجبنهم .
ووالله لو كُفِيتم شر هؤلاء الحكام الخونة العملاء لكَفَيتم العالم أجمع شر أحفاد القرود والخنازير .
اسأل الله العظيم أن ييسر لنا نصرتكم , وإن غداً لناظره قريب ( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ ) والحمد لله رب العالمين .


avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الأحد يناير 25, 2009 4:32 pm

كلمة القائد الميداني لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب
الشيخ أبو الحارث محمد العوفي
" السجين رقم 333 بجونتنامو سابقا "






بسم الله والصلاة والسلام على إمام المجاهدين محمد بن عبد الله صلاة ربي وسلامه عليه .
أما بعد ..
أقول لأهلنا وإخواننا في أرض الحرمين أننا خرجنا نصرة للإسلام ونصرة لكم ولأبنائكم وبناتكم الذين مُلئت سجون حكومة آل سعود الخائنة لله ولرسوله وللمؤمنين المبدلين لشرع الله بشرع أمريكا اللعين الذي يهدف إلى تدمير الدين ونزع الأخلاق بعد أن كنا أعظم الأمم بالتزامنا بديننا ولا حول ولا قوة إلا بالله .
وأقول لعميل أمريكا هامان آل سعود نايف بن عبد العزيز الذي أذل أهلنا وإخواننا ابتغاء مرضاة أمريكا: إن قنبلة أخينا علي المعبدي -رحمه الله- هي بأيدينا , والله والله لنبرن بقسمه أو نقتل دونه إلا أن تتوب إلى الله مما تقوم به من حربك على الإسلام والمسلمين.

ونحذر إخواننا المسجونين من برنامج الرعاية والمناصحة الذي يقوم به ذلك الظالم الجاهل محمد بن نايف وأعوانه المجرمين كالدعي تركي العطيان الذي تقدم وفد التحقيق النفسي إلى كوبا مسانداً للأمريكان بالتحقيق النفسي وانتزاع الاعترافات منا بالطرق النفسية التي كانت تستخدم في سجون أرض الحرمين ضد المجاهدين ليصدونا عن إسلامنا ومنهجنا بكل الطرق والوسائل من خلال برنامج المناصحة , ولم يزدنا ذلك إلا بصيرة بأعدائنا ومعرفة بطرق حربهم .
والحمد لله أن منّ الله علينا بالخروج من تحت سلطانهم العفن , ونحن على الحق ثابتون.
وختاماً نقول لدول الصليب المتخندقة في أرض الحرمين والمساندة للحرب الصليبية ضد المسلمين إننا والله قادمون إننا والله قادمون , وعلى طريق إخواننا السابقين ماضون كأمثال الشيخ يوسف العييري والشيخ عيسى العوشن وخالد الحاج وتركي الدندني وعلي المعبدي وغيرهم من أسود الله الذين قتلوا على أرض الحرمين .

ونقول لشرط ومباحث آل سعود وحراس اليهود والنصارى توبوا إلى الله مما أنتم فيه من ضلال وخيانة بحراستكم لأبواب سفاراتهم وكنائسهم السرية ومجمعاتهم السكنية وقواعدهم العسكرية والاستخباراتية وقد أعذر من أنذر يا عباد الدرهم والدينار .

اللهم إنا نسألك بأنك أنت القوي العزيز أن تنصر إخواننا في غزة وبيت المقدس وأن تمكن لنا راية الجهاد في أرض الجزيرة لإقامة شريعتك على أرض نبيك .
ونسألك اللهم أن تفك أسر إخواننا وأخواتنا الأسيرات في جزيرة العرب وفي كل مكان وقاداتنا ومشائخنا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.



لتحميل التفريغ :

صيغة doc


http://www.megashare.com/574643
http://www.megashare.com/574644
http://www.megashare.com/574647
http://www.megashare.com/574648
http://www.megashare.com/574649
http://www.megashare.com/574650
http://files.mothhelah.com/dldtqU91129.doc.html
http://fdcupload.com/jkitrr4n6f2z/JAZERA.doc.htm
http://fdcupload.com/1h4nbx8ttahn/JAZERA.doc.htm
http://fdcupload.com/o9m5epltgqh7/JAZERA.doc.htm
http://fdcupload.com/qa2kyp4bloex/JAZERA.doc.htm
http://fdcupload.com/608syfv05m1n/JAZERA.doc.htm
http://fdcupload.com/4goy9hsdy8q6/JAZERA.doc.htm
http://www.speedshare.org/download.php?id=3327859D3
http://www.speedshare.org/download.php?id=635A9C803
http://www.speedshare.org/download.php?id=588834A23
http://www.speedshare.org/download.php?id=7803A75412
http://www.speedshare.org/download.php?id=4886917312
http://www.speedshare.org/download.php?id=F0C8726112
http://www.speedshare.org/download.php?id=9BC5409711
http://www.speedshare.org/delete.php?id=7803A754121E4E
http://www.filesend.net/download.php...0cfa0827c6c9f8
http://www.filesend.net/download.php...4542cf59e3a46e
http://www.filesend.net/download.php...5ebc822c79546b



صيغة PDF

http://www.MegaShare.com/574660
http://www.megashare.com/574659
http://www.megashare.com/574658
http://fdcupload.com/vtpkqxsxfwa0/min.pdf.htm
http://fdcupload.com/lfhyqkd82jrr/min.pdf.htm
http://fdcupload.com/hkdpxh92yeds/min.pdf.htm
http://fdcupload.com/wb3jqueqxnme/min.pdf.htm
http://fdcupload.com/nhgkpxhof95y/min.pdf.htm
http://fdcupload.com/pr8xkmguwybv/min.pdf.htm
http://www.uploadstube.de/download.php?file=898078
http://www.uploadstube.de/download.php?file=806049
http://www.uploadstube.de/download.php?file=759738
http://www.uploadstube.de/download.php?file=35051
http://www.uploadstube.de/download.php?file=911149
http://www.speedshare.org/download.php?id=85FAFF883
http://www.speedshare.org/download.php?id=5401E3C13
http://www.speedshare.org/download.php?id=BA4A689F3
http://www.speedshare.org/download.php?id=09EE2FF13
http://www.speedshare.org/download.php?id=4AA8E79712
http://www.speedshare.org/download.php?id=094A31D312
http://www.speedshare.org/download.php?id=AE62F63B12
http://www.speedshare.org/download.php?id=9DF07DDB13
http://www.speedshare.org/download.php?id=11763DD212
http://www.filesend.net/download.php...b75fd1554f5d1a
http://www.filesend.net/download.php...b75fd1554f5d1a
http://www.filesend.net/download.php...51921ce2b58d1a
http://www.filesend.net/download.php...0d19f82cb57fc7
http://www.filesend.net/download.php...6ce7c1fbb0117b
http://www.filesend.net/download.php...98de313a0ab2a9




ولا تنسونا من صالح دعائكمـ

إخوانكمـ في




نخـبة الإعـلام الجهـادي

_________________
avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف jehad2009 في الخميس يوليو 02, 2009 10:10 pm

مشكووووووووووور

jehad2009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف jehad2009 في الخميس يوليو 02, 2009 10:12 pm

Smile

jehad2009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف jehad2009 في الخميس يوليو 02, 2009 10:15 pm

[img][/img]

jehad2009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف jehad2009 في الخميس يوليو 02, 2009 10:16 pm

ghf

jehad2009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفريغ كلمات قادة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (من هنا نبدأ وفي الأقصى نلتقي)

مُساهمة من طرف jehad2009 في الخميس يوليو 02, 2009 10:18 pm

انني فخور بك جدا

jehad2009
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى