جريمة جديدة لحماس......... تدنيس بيوت الله بالأحذية .

اذهب الى الأسفل

جريمة جديدة لحماس......... تدنيس بيوت الله بالأحذية .

مُساهمة من طرف سيف السنة في الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

وما نقموا منهم الا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد البروج-8


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه ومن تيع هداه واقتفى أثره الى يوم الدين.

أما بعد:
يستمر مسلسل الاجرام الحمساوي ليتجلى واضحا في جريمة جديدة وهذه المرة بحق مساجد الله عز وجل .
قال تعالى ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه)
فقد قامت قوات الحكومة الديمقراطية العلمانية باقتحام مسجد العجمي الجديد في بيت حانون بتاريخ 27 رمضان 1429 هــ الموافق 27 سبتمبر ، والغريب والجديد والمستنكر في الأمر بأن الاقتحام كان بعشرات الخدم وعباد الديمقراطية وذلك بأحذيتهم دون أن يراعوا لبيت الله حرمة ، وهذا الأمر الذي لطالما اعتبرته حماس جريمة عندما كانت تقوم به أجهزة فتح البائدة بحق أبناء حماس ، والان يقترفون نفس الجريمة ولكن هذه المرة باسم الدين وشعارهم الزائف والمضلل (تحقيق الأمن)... فعن أي امن يا حماس تتحدثين وعملاء يهود يسرحون في شوارع غزة بلا حسيب وعن أي أمن تتحدثون وسجونكم مليئة بالعملاء والمجرمين واللصوص الذين ينتضرون تطبيق حكم الله بحقهم ....أم أن القانون يطبق بحق أبناء الدين وحملة المنهج فحسب....... فحسبنا الله ونعم الوكيل.
فقد قام هؤلاء المرتزقة عباد الديمقراطية من مصادرة جهاز كمبيوتر (لابتوب) لأحد الاخوة من الذين اعتكفوا العشرة الأواخر من رمضان في المسجد...
كانت الحجة المضللة والغير مبررة بأن الاخوة كانوا يشاهدون خطبا مرئية دينية وتحريضية على الجهاد وكان من ضمن الأفلام الوثائقية (عامان لدولة الاسلام)..... فسبحان الله بعدما كانت حماس هي من تدعوا أبناءها وأبناء المسلمين لمشاهدة تلك الخطب والاصدارات في المساجد لتربي جيل رباني قادر على حمل اللواء تقوم الان بمنع مثل هذه الاصدارات وتقوم بمراقبة ومعاقبة مروجيها ..... نعم لأنها جريمة في القانون الوضعي الكافر.

نعم اخوتي ان دين الديمقراطية يعمي الأبصار وطعم الكرسي يضل القلوب ويحجر العقول ، وتقية الروافض ورثوها بامتياز فأصبحوا يضلوا الناس ياعلامعم الأفاك ويقلبوا الحقائق ، فنحن الان لا نعلم أي من التهم المشينة ستوجه لهؤلاء الشباب المعتكفين لتبرير هذه الجريمة التي ستضاف لسجل الجرائم الأسود لأبناء الروافض عباد المجالس الشركية.
مع العلم أن هناك بعض من الشباب المعتكفين هم من أبناء حماس وان صاحب جهاز الكمبيوتر المصادر هو أصلا من أبناء حماس الذين ما زلنا نأمل فيهم خيرا ، أما باقي الشباب فهم سلفيون ولله الحمد وهذا الذي ضاق بحماس ولم تتجرعه.

وأخيرا
نقول لعباد الديمقراطية ان الظلم ظلمات يوم القيامة وان الحق لجلج ولن تنفعكم الديمقراطية العفنة يوم لا ينفع مال ولا بنون ولتعتبروا بغيركم من الذين حكموا بنفس قانونكم ..... فهل دام لهم دين أم دنيا ؟؟؟؟؟

أما رسالتنا نحن شباب السلفية في بيت حانون الى اخوننا المجاهدين في جميع أقطار الأرض بأن اصبروا وصابروا ورابطوا ونحن معكم باذن الله ونطمئنكم بأننا على النهج باقون ولن ترعبنا ديمقراطية عفنة ولا جيوش علمانية وطنية ، فانا على الحق باذن الله والله معنا ولن يخذلنا فان الله يثبت الذين امنوا بالقول الثابت ، ونسأل الله أن يديم لنا نعمة الاخلاص وأن يصرف عنا شر الانتخابات الشركية والقوانين الوضعية وأن يثبتنا على ما يحب ويرضى والله الموفق والهادي الى سواء السبيل


_________________

سيف السنة
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جريمة جديدة لحماس......... تدنيس بيوت الله بالأحذية .

مُساهمة من طرف بدر التوحيد في الأحد نوفمبر 02, 2008 3:43 pm

إنا لله وإنا إليه راجعون

لا حول ولا قوة إلا بالله..

بدر التوحيد
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى