تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي//صحافة أم سخافة؟!

اذهب الى الأسفل

تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي//صحافة أم سخافة؟!

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الجمعة ديسمبر 26, 2008 1:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

صحافة أم سخافة ؟!

[ رد على بعض الأكاذيب المنشورة في الصحافة الجزائرية ]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

الحمد لله ربِّ العالمين و العاقبة للمتقين،و لا عدوان إلاّ على الظالمين،و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه الأخيار الطاهرين،ثم أمّا بعد:
ففي الوقت الذي يضرب فيه صحفي عراقي بحذائه فرعون العصر بوش، فيسجل له التاريخ وقفة مشرفة...لا زال بعض المنتسبين للصحافة الجزائرية منشغلين عندنا بلعق أحذية عملاء بوش و مساندتهم في حربهم ضد تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي.
فها هي بعض الصحف الجزائرية تنشر الزور و الإفك و الكذب على الجهاد و المجاهدين متعدية كل الحدود الأخلاقية و المهنية،حتى أصبحنا نعد أكثر من عشر كذبات و سخافات أسبوعيا تنشر تحت غطاء المصادر الموثوقة و تزعم لنفسها صلة بالعمل الإعلامي،و العمل الإعلامي بريء منها براءة الذئب من دم يوسف... و لكنه التسبيح بحمد الطغاة و الاستجابة الوفية لتعليمات الصليبيين في حربهم الدعائية،و التضليل و التزييف الممنهج للحقائق...و التخدير و التثبيط لأمة مسلمة ينهشها الحلف الشيطاني المتمثل في الصليبيين و المرتدين و علماء السوء و أجهزة الإعلام المضللة.
و تفويتا منا للفرصة على الأعداء و توضيحا للرأي العام، ارتأينا أن نرد بين الفينة و الأخرى على بعض هذه الأكاذيب الساقطة ،و نقول بعض ،لقناعتنا بأنه من العبث التصدي لسيل الأكاذيب اليومي و من العبث الانشغال بكل سخافات القوم.
1.ذكرت جريدة النهار يوم 20/12/2008م خبر إصابة الشيخ أبي مصعب عبد الودود حفظه الله بجروح إثر كمين نصب له من طرف القوات الخاصة...و من الطريف في الأمر أنها ذكرت بعد يومين من نشر الخبر أن أحد المواطنين أقام "وعدة " احتفالا منه بهذا النصر الوهمي المؤزر !!...و نحن إذ نؤكد كذب هذا الخبر و بطلانه من الأساس، فإننا نطمئن أمتنا بأن أمير التنظيم بخير و صحة و عافية بحمد الله،يتربص بأعدائه و يقود إخوانه و سيبقى غصة في حلوق أبناء فرنسا بإذن الله.
2.نقلت جريدة الجزائر نيوز و الشروق ليوم 4/12/2008م خبرا كاذبا يزعم بأن تنظيم القاعدة في أفغانستان يتبرأ من ثلاث قياديين في فرعه بالمغرب الإسلامي،بل و تبرعت النهار بإضافة عزيزة في هذا السبق الإعلامي ضمن عددها ليوم 10/12/2008م مفادها: أن الشيخ أيمن الظواهري حفظه الله يطالب برأس الشيخ يوسف أبي عبيدة حفظه الله حيا أو ميتا!!...و هذا الخبر السخيف المتجرد من أي صدقية و من أي مصدر يدل بكل وضوح على المستوى الهابط الذي وصل إليه بعض الصحفيين عندنا.
3.ذكرت النهار يوم 16/12/2008م أن المجاهدين أرادوا ذبح أكثر من 100 مسلم إثر حاجز أمني أقاموه بنواحي تيزي وزو،و نحن إذ ننفي هذا الافتراء الذي لا أساس له من الصحة فإننا نطمئن إخواننا المسلمين و نؤكد لهم أننا لسنا مجانين حتى نستهدفهم،و أن كل الأخبار المتكررة التي تزعم أننا نريد قتل الأبرياء ما هي إلاّ تضليل و تشويه للمجاهدين ليس إلا ،فليتنبهوا لهذا التغليط المتكرر.
4.و من الأكاذيب المتكررة الساقطة ما دندنت عليه النهار و منها عدد يوم 22/12/2008م من وجود اقتتال بين مجاهدي منطقة الشرق بسكيكدة حفظهم الله ،ووقوع تمرد على قياداتهم استجابة للشيخ أيمن الظواهري حفظه الله زعموا ، هذا الخبر الكاذب المتكرر الذي نتعجب من الجرأة على بثه و الذي لا يستند على أية حقائق على أرض الواقع يدل بكل وضوح على أن بعض الصحفيين قد باعوا ضمائرهم للجنرالات الخونة في حربهم على المجاهدين...و نحن إذ ننفي هذا الخبر فإننا نؤكد لكل متابع على أن التنظيم متماسك بحمد الله و لم يحدث فيه و لا حادثة واحدة فيها اقتتال بين مجاهديه و لله الحمد.
5.كثيرا ما تكرر الأقلام المأجورة الحديث عن جثث لمجاهدين عثر عليهم الجيش أثناء التمشيطات و تذكر أنه تم تصفيتهم من طرف زملائهم ،و من آخر هذا الدجل ما ذكرته النهار ليوم: 17/11/2008م من أنه تم العثور على جثث إرهابيين تم تعذيبهم و تصفيتهم استجابة لأوامر أمير التنظيم بعد رفضهم لتنفيذ عمليات استشهادية..و هذا الدجل الذي يعجز حتى الشيطان عن ابتكاره يؤكد ما ذكرناه من أن بعض من ينسب للصحافة زورا ما هو إلا بيدق من بيادق الحرب الدعائية على المجاهدين.
6.لطالما طعنت بعض الجرائد في أعراض أولياء الله المجاهدين و تحدثت عن فرية الشذوذ الجنسي، و من ذلك ما ذكرته جريدة الشروق ليوم:17/11/2008م ،وهذا الأسلوب الوضيع في الكذب و القذف في أعراض فئة من أطهر ما أنجبت أمة الإسلام ليدل دلالة واضحة على مستوى كاتبه أو بالأحرى كاتبته...و نحن نسأل :كم من مقال كتبته هذه الأقلام المأجورة عن الشذوذ الجنسي الحقيقي المنتشر في ثكنات المرتدين،تماما مثلما ينتشر سب الله و رسوله على ألسنتهم صباح مساء ؟! ...و كم من مقال كتبته عن انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات في أوساط العسكريين و قوات الأمن ؟!....أم أنه الاستئساد فقط على شباب الإسلام الطاهر الذين يبذلون أرواحهم و دماءهم لنشر معاني الطهر و الفضيلة على هذه الأرض التي لطخها و دنسها المرتدون و أسيادهم .
7.ذكرت جريدة النهار ليوم 3/12/2008م خبر مقتل طبيب القاعدة و اثنين من معاونيه،و يقصدون بذلك الشيخ سليمان أبا عثمان حفظه الله المسؤول الطبي لمنطقة الوسط،و نحن نؤكد كذب هذا الخبر من أساسه و أنه مجرد افتراء على الرأي العام، فالشيخ أبو عثمان بخير و عافية و الحمد لله ،و هو يتعجب بدوره من هذا الكذب الصريح...
وبعد هذا التوضيح و الرد على بعض الافتراءات البارزة، لا يفوتنا في هذا المقام أن نناشد القنوات الفضائية و وكالات الأنباء الخارجية التي تنقل هذه الأكاذيب و الافتراءات بشكل متكرر دون تثبت و لا تحري ،أن تربأ بنفسها عن الوقوع في التضليل الإعلامي الذي تفرضه الاستخبارات الجزائرية عبر وكلائها في بعض الجرائد...
و نغتنم الفرصة لنناشد أيضا كل إعلامي حر و قلم منصف و كاتب شريف أن ينصف هذه الفئة المجاهدة المتصدية لفراعنة العصر و أن لا ينساق في كتاباته وراء هذه الحملة الدعائية الظالمة الجائرة.
و يا أمتنا الحبيبة المسلمة:
ها هي أكبر حرب إعلامية دعائية في التاريخ،متجردة من كل خلق و مستحلة لكل كذب،تُسلط على أبنائك البررة الذين ما خرجوا من ديارهم و أوطانهم،و ما عادوا العرب و العجم إلا دفاعا عنك و عن دينك ...تسلط عليهم و تسعى حثيثة لتضليلك لتتخلين عن جهاز مناعتك ،و تبقين لقمة سائغة للمحتل و أذنابه من كرزايات المغرب الإسلامي...
فصُمي آذانك يا أمتنا عن إفكهم و بهتانهم...و أقبلي على إصدارات المجاهدين و بياناتهم الناقلة للحقائق و ستعلمين حينها فقط مدى البون الشاسع بين ما يروجه أبناء فرنسا و عملاؤهم و ما يذكره المجاهدون الصادقون.
اللهمّ احفظ أمتنا المسلمة من تلبيسات المرتدين و أكاذيبهم و من افتراءات الأقلام المأجورة و تضليلاتهم،اللهمّ أكفنا شرّهم بما شئت...
اللهمّ انصر المجاهدين في كلّ مكان و أيّدهم بمدد من عندك..
و الله أكبر الله أكبر الله أكبر
و لله العزّة و لرسوله و للمجاهدين
اللّجنة الإعلاميّة
لتنظيمِ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
حرر يوم :
‏الثلاثاء‏، 25‏ ذو الحجة‏، 1429هـ الموافق ل:‏23‏/12‏/2008م

لتحميل البيان

صيغة pdf



http://www.megaupload.com/?d=OVAAWPWZ
http://up250.com/s0vpd15e101i/Akadibe.pdf.html
http://rapidshare.com/files/176489276/Akadibe.pdf
http://www.upitus.net/2k8q7ts6xbrt/Akadibe.pdf.htm
http://www.filefactory.com/file/a001531/n/Akadibe_pdf
http://FastFreeFileHosting.com/file/...adibe-pdf.html


صيغة swf


http://4ppl.ru/85072
http://depositfiles.com/files/j56gabakh
http://www.fileflyer.com/view/MOsqAAE
http://www.megaupload.com/?d=TYWLWUWY
http://rapidshare.com/files/176547407/Akadibe.swf.html
[uhttp://almobile.maktoob.com/org/uploads/0f0bd17449.swf[/url



المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

_________________
avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي//صحافة أم سخافة؟!

مُساهمة من طرف امير الاعظمية في الأحد ديسمبر 28, 2008 6:50 pm

جزاكم الله خيرا

امير الاعظمية
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى