امارة القوقاز يبدأ كل شىء من القليل

اذهب الى الأسفل

امارة القوقاز يبدأ كل شىء من القليل

مُساهمة من طرف حفيد سيد قطب في الخميس يناير 01, 2009 10:45 am

بسم الله الرحمان الرحيم



يبدأ كل شىء من القليل







فترة الاصدار: 30 ديسمبر 2008



تعرض روسيا في حالتها الحالية الكاملة حطرا لشعب قفقاس. و يمكننا ان اقول ان التنازع على الاستقلال قفقاس الشمالي سينتهى فقط بعد انقسام روسيا الى بعض دول استقلالية سياسيا و اقتصاديا.

سيوقف قفقاس عن خوف من الجار الشمالي فقط في هذا الحال.وفي نفس الوقت الشعب الروسي يستطيع خروج من انهيار النفسي الذي سببه السياسة الامبيراطورية.

آلان يخوف الزمرة الحاكمة في موسكو شعب روسيا بانقسام روسيا لكن بدون شرح نتائجه لانهم يخافون ان يفقدوا السلطة. العرب, الالمان, الصينيون و شعب اخرى اكثارية في بلدان كثيرة وهم لا يرهبوا بالاتحاد.

انقسام روسيا يتهدد نظام موسكو ولا شعب روسيا الذي هو غير متجانس. لازم نتذكر اقرار دعاية روسية: ان خرب بين قفقاس وروسيا في قرن 19 كانت مقضية عليها بالهزيمة. أليس غريب ان استمرت هذه الخرب 46 عاما.؟ لسبب ما لم يحضع افغانستان لبريطانيا التي هي اقوى من روسيا. لماذا خسر قفقاس الشمالي تلك المعركة؟

"يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين وإن يكن منكم مائة يغلبوا ألفا من الذين كفروا بأنهم قوم لا يفقهون" (القران 8:65)

رغما عن المقاومة العنيدة ما استطاعوا مسلمو قفقاس ان يتركوا إضلال الجاهلية. كل انسان يظن انه الواحد من يعرف كيفية مخاربة ضد روسيا. الناس كانوا لا يسمعوا قادتهم و كثير من الاحيان كانوا يرفضوا ان يساعدوا قبائل مجاورة.

"إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون" (القران 18:10)

عقب الله مسلمي قفقاس لانهم خالفوا امر الله. الآن روسيا ليست كما كانت من قبل وقفقاس ليس كما كان من قبل. روسيا الآن في تدهور و نظامها الوحدنية يموت.

و لا يكون شعب قفقاس متوحشا كما كان من قبل. مسلمو قفقاس هم متعلمون وفعاليون. اقتربت روسيا من نهايتها واقترب قفقاس من بدايته.

اتحاد مسلمي قفقاس الشمالي ضد عدو مشترك - فكرة عمرها مائتان سنة و الآن تحققت. لا يمكين ان نتنازل من توحد مسلمين و اخوة مسلمين وفقط في هذا الحال قفقاس سياقترب من الايمان والحرية والعدل ان شاء الله.

يبدأ كل شىء من القليل, و لا تجد طرق سهلة. ولكن هذه صعوبات لا شىء بالمقارنة الحياة اثناء القرون الطويلة بجوار العدو و بالمقارنة ما ينتظرنا في الآخرة.

اليوم عندنا الكيفية الوحيدة لتطوير قفقاس الشمالي وهي إتحاد كل شعوب مسلمة في دولة واحدة, تطوير اقتصادي لقفقاس الشمالي وتوجيه الى انقسام روسيا.

واذا لا يوجد لدينا قوة كافية لانقسام روسيا من اللازم انقطاع علقات اقتصادية مع روسيا اكثر من 100 سنة حتى يصبح اقتصاد قفقاس الشمالي قادرا على مقاومة ضد اقتصادها. في نظري كل شىء غير ذلك خطير.

زاكير شانمورت

_________________
avatar
حفيد سيد قطب
مدير منتدى انسان مسلم
مدير منتدى انسان مسلم

عدد المساهمات : 2185
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo20.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى